رئيس مجلس الإدارة : أحمد السيد النجار
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : أحمد السيد النجار
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

كيربر تعود إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات

د.ب.أ
2017/03/20 03:46 م
  • طباعة

عادت النجمة الألمانية أنجليك كيربر إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في نسخته الصادرة اليوم الإثنين ، لتتراجع الأمريكية سيرينا وليامز إلى المركز الثاني.

ووصلت كيربر إلى دور الستة عشر ببطولة إنديانز ويلز للأساتذة، التي اختتمت منافساتها مساء الأحد ، بينما غابت وليامز عن البطولة.

وصعدت السلوفاكية دومينيكا سيبالكوفا إلى المركز الرابع خلف التشيكية كارولينا بليسكوفا ضمن التغييرات التي شهدتها المراكز العشرة الأولى.

وجاء ترتيب اللاعبات في المراكز العشرة الأولى بنسخة التصنيف الصادرة عن الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات اليوم الإثنين الموافق 20 مارس 2017 كما يلي :

الألمانية أنجليك كيربر في المركز الأول برصيد 7515 نقاط الأمريكية سيرينا وليامز في المركز الثاني برصيد 7130 نقطة التشيكية كارولينا بليسكوفا في المركز الثالث برصيد 5640 نقطة السلوفاكية دومينيكا سيبالكوفا في المركز الرابع برصيد 5160 نقطة الرومانية سيمونا هاليب في المركز الخامس برصيد 5022 نقطة الأسبانية جاربين موجوروزا في المركز السادس برصيد 4790 نقطة الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا في المركز السابع برصيد 4555 نقطة البولندية أجنيسكا رادفانسكا في المركز الثامن برصيد 4345 نقطة الأمريكية ماديسون كيز في المركز التاسع برصيد 4007 نقاط الأوكرانية إلينا سفيتولينا في المركز العاشر برصيد 3850 نقطة.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!