رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

المنافسة تشتد على قمة بحرى فى دورى المظاليم بعد الحولة 26

محمد باهى
2017/03/19 10:10 م
  • طباعة

وصلت المنافسة علي قمة المجموعة الثالثة لدورى القسم الثانى الى درجة الغليان بعد الانتهاء من الجولة السادسة والعشرين والتى شهدت قمة الاثارة واحتفظ بلدية المحلة بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده لـ62 نقطة بالفوز بهدف نظيف علي الحرية الذي تراجع للمركز الثالث عشر ب 29 نقطة.

وتمكن حرس الحدود من الاحتفاظ بملاحقته للبلدية وحقق فوزا غاليا وصعب بهدفين نظيفين علي غزل المحلة في عقر داره ورفع الحرس رصيده لـ 56 نقطة في وصافة المجموعة بينمايأتي الغزل في المركز الخامس بـ42 نقطة.

وتغلب الرجاء بهدفين لهدف علي الأوليمبي في عقر داره ورفع أبناء مطروح رصيدهم لـ55 نقطة في المركز الثالث ويأتي الأوليمبي في المركز العاشر بـ35 نقطة.

اما فاركو صاحب المركز الرابع فرفع رصيده لـ 50 نقطة حقق الفوز بهدفين علي بدر الذي يأتي في المركز الخامس عشر بـ18 نقطة.

وخطف شربين نقطة التعادل من ضيفة كفر الشيخ في المباراة التي انتهت بهدف لمثله ويحتل شربين المركز الرابع عشر بـ28 نقطة أما كفر الشيخ فيحتل المركز التاسع بـ35 نقطة.

وبهدفين لهدف حسم الحمام لقائه مع دكرنس ورفع الحمام رصيده لـ 31 نقطة في المركز الثاني عشر أما دكرنس فيحتل المركز قبل الأخير بـ16 نقطة.

وحقق صيد المحلة أول فوز له منذ فترة طويلة غاب عن الانتصارات بتغلبه علي مياه البحيرة بهدفين دون رد ورفع صيد المحلة رصيده لـ14 نقطة في المركز الأخير وتجمد رصيد المياه عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

فيما سقط دمنهور وكوم حمادة في فخ التعادل السلبي بينما تاجلت مباراة نبروة والمنصورة بسبب الدواعى الأمنية

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!