عالمى

أتليتكو مدريد يواصل صحوته ويهزم إشبيلية في الليجا

د.ب.أ
2017/03/19 07:47 م
  • طباعة

واصل أتلتيكو مدريد صحوته في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، بعدما حصد انتصاره الثالث على التوالي، إثر فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على ضيفه أشبيلية اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة التي شهدت أيضا تعادل ليجانيس مع ضيفه ملقه سلبيا.

وارتفع رصيد أتلتيكو إلى 55 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين خلف أشبيلية، الذي ظل في المركز الثالث.

وافتتح دييجو جودين التسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 37، بعدما تابع ركلة حرة نفذها زميله الفرنسي أنطوان جريزمان عرضية، ليسدد ضربة رأس رائعة، دون مضايقة من أحد على يمين سيرخيو ريكو حارس مرمى أشبيلية.

وفي الشوط الثاني، أضاف جريزمان الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 61 من ركلة حرة مباشرة وضع من خلالها الكرة على يسار ريكو، قبل أن يضيف كيكو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق زميله خوان فران، أخفق ريكو في إبعادها، لتصل الكرة أمامه ويسدد الكرة بسهولة في المرمى.

في المقابل، أحرز خواكين كوريا هدف حفظ ماء الوجه لأشبيلية في الدقيقة .85

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف أحزان أشبيلية، الذي خرج من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، أمام ليستر سيتي الانجليزي.

وخيم التعادل السلبي على مباراة ليجانيس مع ضيفه ملقة في وقت سابق اليوم.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع ملقة رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة أمام ليجانيس صاحب المركز السابع عشر. وتعادل ملقة للمرة التاسعة هذا الموسم مقابل 13 هزيمة وثمانية انتصارات فيما تعادل ليجانيس للمرة الثامنة مقابل 14 هزيمة وستة انتصارات. وحقق ملقة أول تعادل له بعد أربع هزائم متتالية.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!