رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
الأخبار

ننشر نتائج مباريات كأس «الكونفدرالية» والفرق المتأهلة

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/18 11:28 م
  • طباعة

انتهت مباريات اليوم السبت، في أول لقاءات العودة بدور الـ 32 ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، والتي عبر خلالها عدد من الأندية العربية ومنها سموحة والصفاقسي التونسي إلى الدور التالي.

وتنشر «بوابة الأهرام الرياضية» نتائج اليوم الأول، لجولة إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية، على النحو التالي:

تمكن فريق سموحة المصري، من التاهل لدور الـ 32 المكرر، بالرغم من خسارته أمام أولينزي الكيني بثلاثية نظيفة، في لقاء الإياب، ولكن انتصاره في الذهاب برباعية نظيفة، حسم الأمور لصالح الفريق السكندري.

وتأهل فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي، لدور الـ 32 مكرر، بعد تعادله سلبيا أمام نغازي بلاتينوم الزيمبابوي في لقاء الإياب، ولكن انتصاره في الذهاب بهدفين لواحد، حسم الأمور لصالحه.

كما تأهل فريق زيسكو يونايتد الزامبي، لدور الـ 32 مكرر، بعد تعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه لو ميساجير نجوزي البوروندي، في لقاء الإياب، ولكن انتصاره في الذهاب بهدفين دون مقابل انهى الأمور لزيسكو.

وعبر فريق رايون سبورت الرواندي، لدور الـ 32 مكرر، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على أونز كرياتورز المالي، وذلك عقب انسحاب الأخير، نتيجة لانسحاب الأخير، بسبب تجميد "فيفا" للنشاط الكروي في مالي.

وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، لدور الـ 32 مكرر، بالرغم من خسارته في الإياب أمام يونج سبورت الكاميروني، بهدفا دون مقابل، وذلك اعتماد على انتصاره في الذهاب بخماسية نظيفة.

كما تأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري، لدور الـ 32 مكرر، بعد انتصاره بهدفا دون مقابل، على ضيفه ايتول دو كونجو الكونغولي، خاصة بعد تعادله سلبيا في الذهاب.

وتأهل فريق المصري البورسعيدي، لدور الـ 32 مكرر، بعد انتصاره الاعتباري على دجوليبا المالي، بثلاثية نظيفة، وذلك عقب انسحاب الأخير، نتيجة لانسحاب الأخير، بسبب تجميد "فيفا" للنشاط الكروي في مالي.

تأهل فريق اتحاد طنجة المغربي، لدور الـ 32 مكرر، بعد انتصار بثلاثية نظيفة، على ضيفه كالوم ستار الغيني، ليعوض هزيمته في الذهاب بهدفا دون مقابل.

تأهل فريق بلاتنيوم ستارز الجنوب إفريقي، لدور الـ 32 مكرر، بعد انتصاره بثلاثة أهداف لواحد، على ضيفه فيبرس الأوغندي، ليعوض هزيمته في الذهاب بهدفا دون رد.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!