رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كرة عالمية

فيديو.. التعادل يخيم على مباراة تورينو وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

د.ب.أ
2017/03/18 09:51 م
  • طباعة

خيم التعادل 2 / 2 على المباراة التي جمعت تورينو بضيفه إنتر ميلان، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم إنتر بهدف سجله جيفري كوندوجبيا في الدقيقة 27 وتعادل دانيلي باسيلي لتورينو في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / .1

وفي الشوط الثاني، سجل أفري اكوا الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 59 لكن أنطونيو كاندريفا سجل هدف التعادل للإنتر بعدها بثلاث دقائق.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس، كما رفع تورينو رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن هذا التعادل هو الرابع للإنتر هذا الموسم مقابل الفوز في17 مباراة والخسارة في ثماني ، فيما يعد هذا التعادل هو العاشر لتورينو هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات والفوز في عشر.

وكاد روبرتو جاليارديني أن يتقدم بهدف لانتر بعد مرور ثلاث دقائق فقط عبر تصويبة صاروخية من على خط منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك.

وشن انتر ميلان هجمة جديدة انتهت داخل منطقة الجزاء عند ماورو إيكاردي الذي كان في طريقه للتسجيل لولا تدخل اميليانو موريتي في الوقت المناسب.

وأنقذ الحارس الإنجليزي جو هارت مرمى تورينو من هدف مؤكدة وتصدى لتمريرة ايفان بيريسيتش قبل أن تصل إلى رأس انطونيو كاندريفا المتربص أمام المرمى.

وكاد جو هارت أن يكلف فريقه هدفا في الدقيقة 20 بعدما فشل في التعامل مع تمريرة متقنة من كريستيان انسالدي لتصل الكرة إلى دانيلو دي أمبروزيو لكنه سدد بغرابة خارج الشباك.

وتقدم انتر ميلان بهدف مباغت في الدقيقة 27 بعدما توغل لاعب الوسط الفرنسي جيفري كوندوجبيا بالكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ضعيفة مرت بغرابة شديدة من بين أيدي جو هارت.

ولم تدم فرحة انتر طويلا حيث تمكن دانيلي باسيلي من ادراك التعادل لتورينو في الدقيقة 33 إثر ضربة ركنية هيأها اميليانو موريتي برأسه إلى باسيلي الذي سدد برأسه في الشباك.

ولم يحدث أي جديد خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ليخرج الفريقان بنتيجة التعادل لهدف لمثله.

وكاد ساسا لوكيتش أن يحرز الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 55 بعدما تصدى جو هارت لتسديدة أندريا بيلوتي لتصل الكرة إلى لوكيتش أمام المرمى مباشرة لكنه سدد فوق الشباك.

واهدر كريستيان مولينارو هدفا لا يضيع لتورينو في الدقيقة 58 بعدما وصلت له الكرة أمام المرمى مباشرة دون رقابة لكنه سدد بغرابة إلى خارج الملعب. وسجل أفري أكوا الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 59 مستغلا تمريرة رائعة امام المرمى مباشرة من خوان إيتوربي.

وتمكن انتر ميلان من ادراك التعادل سريعا عن طريق انطونيو كاندريفا في الدقيقة62 مستغلا خطأ فادح من جو هارت الذي فشل في التصدي لتمريرة كريستيان انسالدي.

وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة في أخر عشر دقائق من المباراة لكن دون ان ينجح أي منهما في هز الشباك ليكون التعادل هو سيد الموقف في النهاية.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!