رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

يوم الخماسيات .. غزارة تهديفية للإسماعيلي و«دجلة» وخسارة ثقيلة لـ «التعدين والإنتاج»

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/18 07:04 م
  • طباعة

انتهت منافسات اليوم السبت، في الجولة الـ 21 بالدوري الممتاز المصري، والتي بدأت بمواجهة الإسماعيلي نظيره النصر للتعدين، والذي انهاه الدروايش بخماسية مقابل هدف في مرمى الفريق الأسواني، وفي المباراة الثانية، واجه وادي دجلة نظيره الإنتاج الحربي، ليفوز «دجلة» بخماسية مقابل هدف.

وشهدت مباريات الوم غزارة تهديفية بـ 12 هداف، خلال مبارتين فقط، في يوم حافل بالجولة الـ 21 بالدوري.

وفي المباراة الأولى،  فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على نظيره فريق النصر للتعدين، بخماسية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب أسوان في إطار الجولة الـ21 بالدوري الممتاز.

سجل خماسية الإسماعيلي كل من (دييجو كالديرون) في الدقيقتين 22 و 35، و(حسني عبد ربه) في الدقيقة 26، و(كريم بامبو) في الدقيقتين 76 و 93، بينما سجل هدف النصر الوحيد (حمادة جلال) في الدقيقة 18.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، وتبادل الفريقان الهجمات من بداية اللقاء وهاجم النصر للتعدين، وضغط من وسط الملعب ولعب من على الأطراف بحثا عن هدف التقدم لإرباك حسابات فريق الدراويش، ونجح (حمادة جلال) بتسجيل الهدف الأول لصالح النصر للتعدين في الدقيقة 18.

وجاء الرد سريعا من جانب فريق الدراويش، عبر لاعبه (دييجو كالديرون) الذي استطاع أن يدرك التعادل في الدقيقة 22، وأضاف (حسني عبد ربه) الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 26 ، قبل أن تألق (دييجو كالديرون) وأحرز هدفه الثاني وهدف الدراويش الثالث في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني، هاجم النصر للتعدين بحثا عن تقليص النتيجة والعودة مرة أخرى للقاء، ولكنه فشل في اختراق خط دفاع الفريق الإسماعيلي، الذي واصل هجماته وتألق في إحراز هدفه الرابع عبر لاعبه (كريم بامبو) في الدقيقة 76، قبل أن يختتم خماسية الدراويش في الوقت بدل من الضائع في الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بخماسية مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد النصر للتعدين عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة على نظيره الإنتاج الحربي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 21 بالدوري الممتاز.

تقدم لوادي دجلة عرفة السيد بالهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

وسجل محمود علاء الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، كما عزز تقدم «دجلة» بالهدف الثالث في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول.

وأحرز السنغالى إبراهيما نيداى لاعب وسط وادى دجلة الهدف الرابع لفريقه فى شباك الإنتاج الحربى، فى الدقيقة 53 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد السلام، كما سجل عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى، الهدف الأول لفريقه فى شباك وادى دجلة، فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وعزز يوسف أوباما، تقدم وادى دجلة، بالهدف الخامس لفريقه أمام الإنتاج الحربى، فى 86 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع «دجلة» رصيده إلى النقطة 28 بالمركز العاشر، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 21 بالمركز 13.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!