رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
الأخبار

عامر حسين يكشف أسباب تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/18 05:53 م
  • طباعة

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسباب تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه جاء بسبب إقامة معسكر المنتخب المصري الاول خلال تلك الفترة.

وأعلنت لجنة المسابقات، اليوم السبت، تأجيل مباراتي الأهلي مع الداخلية والشرقية مع الزمالك، واللتين كانتا من المقرر اقامتهما يوم الخميس المقبل ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.

ونفى عامر حسين  اليوم، أن يكون تأجيل المباراتين بسبب اعلان الزمالك الانسحاب من الدوري بعد أزمة مباراة المقاصة الأخيرة ورفض الأهلي خوض مبارياته قبل انهاء جميع المباريات المؤجلة بالدوري.

وأشار إلى أن القرار جاء حتى لا يتعارض ذلك مع مشاركة لاعبي القطبين مع الفراعنة في معسكر الإعداد لخوض مباراة تونس.

ويدخل أحفاد الفراعنة في معسكر إعداد بداية من يوم الخميس المقبل يتخلله مباراة ودية أمام منتخب توجو يوم 28 من الشهر الجاري استعدادا لمواجهة تونس في شهر يونيو القادم في مستهل تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون .2019

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أنه سيتم وضع جدول زمني لإنهاء جميع المباريات المؤجلة بالدوري بداية من أبريل المقبل حرصا على انهاء المنافسات في الموعد المحدد .

واختتم حسين تصريحاته قائلا :"مباريات الاهلي مع الداخلية والزمالك مع الشرقية سيتم تحديد موعدهما الجديد بعد انهاء القطبين خوض منافسات إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا ".

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!