رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
عالمى

كانافارو: لهذا السبب أتمنى فوز يوفنتوس بدوري الأبطال

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/16 06:14 م
  • طباعة

قال فابيو كانافارو، اللاعب منتخب إيطاليا السابق، إنه يتمنى فوز يوفنتوس بدور الأبطال لأنه يرى أن جانلويدجي بوفون يستحق أن يرفع كأس هذه البطولة.

كان يوفنتوس قد تمكن من بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة بعد تخطيه عقبة بورتو البرتغالي بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وينتظر اليوفي التعرف على منافسه في الدور المقبل مع إجراء القرعة يوم الجمعة.

و قال كانافارو الئي دافع عن ألوان السيدة العجوز في الفترة 2004-2006 و 2009-2010: "يوفنتوس لا ينقصه أي شيء للفوز بهذه البطولة. الآن هم في ربع النهائي وبإمكانهم المواصلة. أتمنى حقاً أن ينجحوا في الفوز بها لأن بوفون يستحق هذا."

و عن طبيعة الفريق يقول أفضل لاعب في مونديال 2006: "أليجري يملك 11 لاعب يلعبون بتنظيم دفاعي صلب للغاية، وفي نفس الوقت يملكون الجوع والرغبة في تحقيق اللقب."

و عن رؤيته للمنافسة يقول: "الفرق الأسبانية قوية للغاية. ينبغي أن نضع عودة برشلونة في عين الاعتبار، رغم أني لا أرى ميسي في أفضل أحواله، لكنه إن استيقظ فعندها ستختلف الأمور." وأكمل: "بايرن ميونيخ مع كارلو أنشيلوتي أيضاً فريق قوي للغاية ويلعب كرة قدم جميلة. لا يجب أن أغفل أيضاً أتليتكو مدريد. هو فريق قوي ومنظم في كل خطوطه وإن كان أقل جودة من ريال مدريد، لكنه خطير وقادر على تحقيق اللقب."

و عن حظوظ اليوفي: "يوفنتوس يُسيطر كلياً على الوضع في إيطاليا من ست سنوات، لكن الوضع مختلف في دوري الأبطال وهذا طبيعي لأن أخذ خطوات للأمام في بطولة كهذه ليس أمراً سهلاً."

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!