رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

«غزل المحلة» يُحدد مصير «الحدود» في المنافسة على قمة بحري اليوم

محمد باهى
2017/03/16 11:08 ص
  • طباعة

في واحدة من اللقاءات القوية والتي من المنتظر أن تشهد إثارة وقوة وندية من طرفيها ، يحل فريق الكرة بنادي حرس الحدود ضيفًا ثقيلًا علي غزل المحلة مساء اليوم في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني .

ويدخل الفريق الضيف هذا اللقاء بقيادة محمد صلاح بمعنويات مرتفعة بعدما صعد الفريق للمركز الثاني وفي رصيده 53 نقطة خلف البلدية المتصدر ويأمل أبناء المؤسسة العسكرية في قطع خيوط الغزل وحصد نقاط المباراة كاملة دون التفريط في نقطة واحدة للحاق بالبلدية الذي ينفرد بالقمة بعد الفوز الذي حققه أمس علي الحرية بهدف ووصوله للنقطة 62 .

وشدد المدير الفني علي لاعبيه خوض اللقاء بجدية وإصرار من أجل تحقيق انتصار يخدم أهداف الفريق في مشوار العودة للأضواء والشهرة وطالبهم بالتخلي عن نشوة الانتصارات .

فيما يدخل الغزل بقيادة طارق محجوب هذا اللقاء وهو يحتل المركز الخامس وفي رصيده 42 نقطة ، الجهاز الفني نجح في وضع طريقة اللعب المناسبة لهذا اللقاء الصعب وطالب لاعبيه بتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من مقدمة الجدول والدخول في المنافسة بعدما نجح في تعطيل الرجاء وخطف نقطة التعادل من أبناء مطروح الجولة الماضية.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!