رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

منتخب السويس يواجه الشرطة اليوم بطموحات جديدة

محمد باهى
2017/03/16 11:02 ص
  • طباعة

وسط آمال وطموحات جديدة يخوض منتخب السويس واحدة من الاختبارات القوية والصعبة عندما يستضيف فريق الكرة بنادي اتحاد الشرطة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني

ويأمل منتخب السويس في تخطي كمين الشرطة والعودة للانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة التي نالها الفريق علي يد كهرباء الاسماعيلية وتراجع الفريق للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 41 نقطة تاركا وصافة المجموعة لنادي مصر.

ويضع السوايسة آمال كبيرة علي الجهاز الفني الجديد بقيادة أشرف خضر خصوصًا أنه مطلب جماهيري ويجد مساندة كبيرة من جماهير السويس العريضة .

وحرص خضر على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بنسيان المباراة الماضية والتركيز الشديد للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث والعودة مجددًا للمنافس علي الصعود .

ويحشد خضر أسلحة الفريق المتمثلة في أحمد زغلول وأحمد الجندي الثنائي الخطير في هجوم الفريق بالإضافة لدروجبا ويحيى حامد مفاتيح لعب الفريق في الوسط والثلاثي طه زين ومحمد فرهود ومحمد عبدالعظيم وأحمد عبد الرؤف.

فيما يدخل اتحاد الشرطة بقيادة ضياء عبد الصمد هذا اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة ويرغب الشرطة لتضميد جراحه من الهزيمة الأخيرة علي ملعبه أمام الكهرباء والوصول للنقطة 34 للدخول في مقدمة الجدول.

  • رابط دائم :

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!