رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

هاني لبيب مديرًا فنيًا جديدا لفريق منيا القمح

عبد المنعم حسن
2017/03/14 12:43 ص
  • طباعة

سعيا لعدم الهبوط نجح مسئولو فريق منيا القمح برئاسة الدكتور محمد جوده المشارك بدورى القسم الثالث، في إنهاء اجراءات التعاقد مع هانى لبيب المدير الفنى السابق لفريق بنها، ليتولى منصب المدير الفنى لفريق منيا القمح خلال المباريات القادمة، أملا فى تحقيق حلم البقاء بالمسابقة .

من جانبه أعرب هانى لبيب عن تفاؤله بالعمل مع فريق منيا القمح، مؤكدا أنه سيسعى جاهدا لاعادة تنظيم وترتيب صفوف الفريق من جديد، وسيقدم كل مجهوداته وخبراته التدريبية التى اكتسبها للعمل على عدم هبوط الفريق للدرجة الادنى، مشيرا انه متفاءل بالفعل بتحقيق ذلك بشرط وجود مساندة من جانب ادارة النادى والجماهير ووجود عزيمة واصرار من جانب اللاعبين على تحقيق نتائج ايجابية خلال المباريات القادمة .

واشار لبيب انه سيقوم بدءا من الغد بتولى المسئولية رسميا من داخل الملعب مؤكدا ان قيادة منيا القمح وهو فى ذلك الموقف الحرج للغاية تعتبر مغامرة منه ولكنه دائما يقبل التحدى مهما كانت عواقبه، مشيرا انه سيقوم خلال الفترة القادمة باجراء بعض التغييرات فى صفوف اللاعبين للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى واختيار التشكيل الانسب للمباريات القادمة التى لا تحتمل فقدان أى نقطة .

يذكر أن فريق منيا القمح يحتل المركز الخير بجدول المسابقة برصيد 10 نقطة ويتبقى له 4 مباريات يسعى للفوز بها جميعا لضمان البقاء بالمسابقة .

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!