المظاليم

المنافسات تشتعل فى المجموعة الثانية لدوري المظاليم بعد الجولة 25

محمد باهى
2017/03/13 10:18 ص
  • طباعة

شهدت مباريات المجموعة الثانية في الجولة الخامسة والعشرين لدورى القسم الثانى قمة الإثارة والمتعة، خاصة في الصراع علي القمة الذي أصبح ملتهبا بين الثلاثي النصر ونادي مصر ومنتخب السويس ودخول سيراميكا كليوباترا في الصورة بالوصول للمركز الرابع .

وفي واحدة من أقوي مباريات الموسم، تمكن فريق القناة من التعادل مع النصر بهدفين لمثلهما ليرفع أبناء مصر الجديدة رصيدهم من النقاط لـ54 نقطة علي القمة بينما يأتي القناة في المركز العاشر بـ30 نقطة .

ونجح نادي مصر في الوصول لمركز الوصيف بتحقيق فوز غال وثمين علي الزرقا برباعية لهدف في المباراة التي شهدت جدلا تحكيميا باحتساب حكم اللقاء لثلاث ركلات جزاء لأصحاب الأرض ليرفع أبناء ممدوح عبدالحي رصيدهم لـ44 نقطة بفارق عشر نقاط عن النصر المتصدر لتزداد القمة اشتعالا بينما تجمد رصيد الزرقا عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

أما سيراميكا كليوباترا بقيادة سعد فاروق فدخل المربع الذهبي بعدما رفع رصيده لـ38 نقطة بتغلبه بهدفين علي المريخ الذي يعيش حالة من عدم الاتزان وتراجع للمركز السادس وفي رصيده 35 نقطة.

وانتزع كوكاكولا نقطة التعادل مع نجوم المستقبل بهدفين لملثهما ليحتل كوكاكولا المركز الخامس بـ35 نقطة ويأتي نجوم المستقبل في المركز الحادي عشر بـ29 نقطة ويرحل مجدي طلبه عن قيادة الفريق تاركا المهمة لعمرو أنور الذي عاد لقيادة الفريق للمرة الثانية هذا الموسم.

أما السكة الحديد بقيادة فنية أولي لكمال عتمان فقد حقق فوزا غاليا بهدف نظيف علي جمهورية شبين الذي تعرض للهزيمة الرابعة علي التوالي ورفع السكة الحديد رصيده لـ33 نقطة في المركز السابع ليتراجع أبناء ياسر رضوان للمركز الثاني عشر بـ28 نقطة.

وسقط البنك الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الشهداء ليحتل البنك المركز الثامن بـ32 نقطة ويحتفظ الشهداء بمؤخرة الجدول بـ14 نقطة .

ونجح كهرباء اسماعيلية في تخطي كمين الشرطة بهدفين لهدف ليرفع رصيده لـ27 نقطة فيما يحتل الشرطة المركز التاسع بـ31 نقطة.

وتحت قيادة فنية لشاكر عبدالفتاح حقق الشواكيش انتصار مهم بهدف نظيف علي الشرقية للدخان أعاد للشواكيش آمال العودة من جديد للانتصارات وانقاذ الفريق من شبح الهبوط حيث رفع الفريق رصيده لـ24 نقطة وصعد للمركز السابع عشر فيما يحتل الدخان المركز الرابع عشر بـ26 نقطة.

واقتنص نادي دمياط فوزا ثمينا بهدف نظيف علي الاتصالات الذي تراجع الى الهاوية ورفع دمياط رصيده لـ24 نقطة صعد بهم للمركز السادس عشر بينما تراجع الاتصالات للمركز الخامس عشر بـ25 نقطة.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!