تقارير

بالأسماء.. قضاة الملاعب يهددون بثورة عارمة بسبب الزمالك

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/11 02:57 م
  • طباعة

اجتاحت حالة من الغضب العارم لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، وذلك لرفضهم التطاول على زميلهم الحكم الدولي جهاد جريشة أو إهانة منظومة التحكيم التي وصفوها بأنها أقل العناصر استفادة، في ظل سعي جميع الأطراف لتحقيق المكاسب المادية والمعنوية.

وهدد عدد كبير من الحكام بمقاطعة إدارة مباريات الزمالك في مسابقتي الدوري والكأس.

يأتي ذلك، على خلفية احتجاج الزمالك على قرارات "جريشة" خلال لقاء القلعة البيضاء ومصر المقاصة، حيث عقد أمس الجمعة جمعية عمومية غير عادية، طالب خلال أعضاء الزمالك بإعادة المباراة ورفض عدد من الحكام لإدارات لقاءات الزمالك وتفويض مجلس الإدارة، لاتخاذ القرار النهائي بشأن انسحاب فريق الكرة من الدوري.

وشن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على منظومة التحكيم وعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، بعد الأخطاء التحكيمية الذي وقع فيها جهاد جريشة في مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، والذي انتهى بفوز المقاصة بهدف نظيف، حيث تغاضى الحكم الدولي عن احتساب هدفًا صحيحًا لصالح الزمالك بداعي خطأ لمسة يد على أحمد سامي، مدافع المقاصة.

وعلمت "بوابة الأهرام الرياضية" أن تكتل كبير داخل لجنة الحكام، يهددون بثورة عارمة وهم: محمود البنا ومحمود عاشور وجهاد جريشة وسمير عثمان وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف.

وأخطر الحكام عصام عبد الفتاح برفضهم لاتهامات مرتضى منصور، وعدم إدارة أي مباراة للزمالك الفترة المقبلة.

 

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!