تقارير

رمضان صبحي فى طريقه للقمة

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/09 12:23 م
  • طباعة

 

يبدو أن النجم المتألق رمضان صبحي أصبح حديث الجميع فى الدورى الانجليزي والدوريات الأوروبية الأخرى , بالرغم من أن النجم المصري الشاب لم يحرز إلا هدف وحيد مع فريقه ويصنع أخر إلا أن اللاعب يحظى بتقييم رائع من قبل المحللين والصحف الأوروبية والفيفا أيضًا .

فلقد أختير رمضان من قبل الفيفا كأحد أفضل المواهب الشابة الصاعدة حاليًا فى العالم , ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يتلقي الإشادة فيها رمضونة إذ أن النجم الشاب يحظى بدعم كبير من مدربه وزملاءه بالفريق ومدحهم الدائم لما يقدمه فى اللقاءات والتدريبات .

وبدأ رمضان أول الموسم على دكه البدلاء وتوقع الكثيرون أن بداية رمضان لن تبدأ قبل الموسم القادم كالعادة فى الدورى الانجليزي عند قدوم لاعب جديد , إلا أن رمضان صبحي حقق العكس تماما وخيب توقعاتهم بل وأجبر المدير الفنى للفريق على الاعتماد عليه باكراً بل وحجز مقعدًا أساسيًا له فى التشكيلة الرئيسية للفريق.

ويقدم رمضان أداءًا مميزًا وثابتًا مع فريقه، جعله يحرز هدف ويصنع الأخر , بجانب الفواصل المهارية الرائعة التى يقوم بها النجم المصرى وإرهاقه لمدافعين الخصوم فإن اللاعب الشاب يظهر قوة بدنية أكثر من رائعة طوال المباراة جعل مدرب الفريق يعتمد عليه أطول فترة ممكنة فى المباراة .

وصرح النجم المصرى احمد حسام ميدو نجم توتنهام وأياكس أمستردام سابقًا بأن رمضان صبحي سيصبح اللاعب المحترف الافضل فى تاريخ مصر والعرب وانه سيتجاوز كل من النجم محمد صلاح والنجم محمد الننى.

ويبدو أن رمضان صبحي قبل أن يقرر الاحتراف خطط جيدًا لحياته كلاعب ملتزم فبعد عقد قرانه من ابنة الكابتن إكرامى حارس مرمى النادي الاهلي السابق قرر رمضان أن يكون حفل زفافه هذا الصيف ليكون بذلك بداية للاعب يريد ان يحقق الالتزام والانضباط داخل الملعب وخارجه .

وتوقع العديد من متابعين اللاعب محليًا وعربيًا واوروبيًا أن اللاعب سيصل قريبًا الى أعظم أندية العالم ويحجز مكانه بين الكبار.

وسيطر رمضان صبحي على أغلفة الصحف الإنجليزية بعد كل لقاء يلعبه فريقه فى الدورى الإنجليزي حتى لقاء فريقه الأخير أمام مانشيستر سيتى وتحقيق فريقه نقطة ثمينة على ملعب الاتحاد , بعد أداء رمضان الممتاز و إرهاقه لدفاعات السيتى وقيامه بأدواره الدفاعيه بشكل رائع.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!