العودة المستحيلة

بقلم: عز الدين الكلاوي
2017/03/08 01:12 م
  • طباعة

العالم كله يتحدث عن لقاء اليوم بين برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد النتيجة المحبطة لجماهير الفريق الكاتالوني المعدود بين أفضل وأشهر أندية العالم الذي خسر بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب بباريس وهي واحدة من أثقل الهزائم في تاريخ البارسا الحديث، واحتمال تعويضها لو تحقق سيكون للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

البارسا أنعش الأمل لدى جماهيره بعد الفوزين الكبيرين في آخر مباراتين للفريق اللذين سجل خلالهما 11 هدفًا .. الجماهير رددت نعم نستطيع، أما انريكي فيؤكد إمكانية الفوز: "سنخاطر بكل شيء..وصلنا لأفضل مستوياتنا قبل مباراة صعبة للغاية وأمامنا فرصة لتخطي هذا الدور..سنواصل المحاولة حتى آخر دقيقة".

أما النجم البرازيلي  نيمار الذي سبق له تسجيل 5 أهداف في مواجهات الفريقين، فقد راهن زملائه على هز شباك الفريق الباريسي في مباراة الإياب بهدفين على الأقل.

الإحصائيات الرقمية للقاءات الفريقين معًا في آخر 5 مباريات تميل لصالح البارسا الذي فاز في 3 مباريات منها الفوز في عقر دار منافسه مرة واحدة 3/1 في دوري الأبطال عام موسم 2015 .

البارسا فاز في 9 من آخر10 مباريات  على ملعبه وتعادل في واحدة وسجل 41 هدفًا مقابل 7 ، أما باريس سان جيرمان فقد فاز خارج ملعبه في 8 من آخر10 مباريات  وخسر مرتين وسجل 25 هدفًا مقابل 8 بمرماه.

 

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!