رئيس مجلس الإدارة : أحمد السيد النجار
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : أحمد السيد النجار
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

اليوم إنطلاق بطولة مصر الدولية للتايكوندو بالأقصر

دعاء بدر
2017/02/17 01:27 م
  • طباعة

تنطلق اليوم الجمعة بطولة مصر الدولية الرابعة للتايكوندو بمدينة الأقصر و تستمر البطولة حتى يوم ١٩ فبراير الجاري.

و تشهد البطولة مشاركة ٢٥ دولة و ستكون المنافسة على اشدها بين حوالي ١٦٠ لاعب و لاعبة من مختلف دول العالم بالإضافة إلى ٦٢ لاعب من مصر.

و سيخوض المنتخب الوطني البطولة بفريق كامل مكون من ٨ لاعبين و ٨ لاعبات بالإضافة إلى مشاركة عدد من الأندية المصرية مثل : نادي الصيد، نادي الشمس، نادي النصر، نادي سموحة، نادي الأولمبي، مركز شباب سموحة، كونكورديا، عمال بورسعيد.

و اللاعبين هم : معاذ نبيل (٥٤ كجم)، عمر غنيم (٥٨ كجم)، يوسف السيد (٦٣ كجم)، سيف عيسى (٧٤ كجم)، صلاح خيري (٨٠ كجم)، عبد الرحمن الجوهري (٨٧ كجم)، مهند مجدي فوزي (+٨٧ كجم)، محمد أيمن (+ ٨٧).

و اللاعبات هن : رنيم وائل  (٤٦ كجم)، زينة ماجد (٤٦ كجم)، نور حسين (٤٩ كجم)، رضوي رضا (٥٣ كجم)، روان اشرف (٥٣ كجم)، هداية ملاك (٥٧ كجم)، روان رفاعي (٦٢ كجم)، ميسون (٦٧ كجم)، سهام الصوالحي (٦٧ كجم)، سهام ابراهيم عبد المقصود (٧٤ كجم).

و قد استعد المنتخب الوطني بمعسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي من يوم ١٥ يناير الماضي.

و يقود الفريق فنيًا المدير الفني الأسباني رسندو الونسو، و المدربين : التركية جولشيا الونسو،  و أسامه السيد، و تامر صلاح.

و الإعداد البدني مع دكتور عمارة. و الجهاز الطبي دكتور حسن كمال والدكتور محمد خيري. و المساج والاستفاء مع دكتور دعاء والمدلك محمد خيري.

و قال وسام الغمري مدير البطولة : «هناك تجهيزات على أعلى مستوى لإخراج البطولة بمستوى عالمي، حيث نهدف أن تكون البطولة على مستوى بطولات الجائزة الكبرى. حيث سيتم وضع ملعب مرتفع مثل البطولات الكبرى، كما سيتم وضع شاشات عملاقة لعرض المباريات و دخول مميز للاعبين خلال المباريات النهائية. بالإضافة إلى ذلك فسيتم بث مباريات البطولة على أحد القنوات الفضائيةو ذلك سيسهم بشكل كبير في زيادة شعبية رياضة التايكوندو و بالتالي اتساع قاعدة الممارسين ».

و من جانبه قال محمد علي أبو زيد القائم بأعمال رئيس الإتحاد المصري : « بالطبع هذه البطولة ستكون فرصة جيدة لجميع لاعبي المنتخب الوطني للإحتكاك بأفضل لاعبي العالم و اكتساب خبرات جيدة. بالإضافة إلى ذلك هدفنا إخراج هذه البطولة مثل بطولات العالم و الجائزة الكبرى وذلك بإضافة جانب الإبهار إلى فعاليات البطولة. و هذه رسالة هامة نريد توجيهها للإتحاد الدولي للتايكوندو و مضمونها اظهار قدرة مصر على تنظيم أكبر البطولات و بأفضل مستوى ».

و أضاف أبو زيد « هدفنا ايضًا إظهار إستقرار الإتحاد المصري الذي استطعنا الوصول إليه و ذلك بلم شمل جميع أسرة التايكوندو و الإستفادة من جميع الخبرات المختلفة ».

 

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!