رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

بعد الخماسية المُهينة.. نسترجع أبرز أحلام نجوم آرسنال بعد التوقيع مع النادي

محمد فتح الله
2017/02/16 09:25 م
  • طباعة

خسر آرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف لهدف فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه بايرن ميونخ.

بشاعة الهزيمة لم تكن فى أرض الملعب ولكن ظهرت قسوتها على جماهير «المدفعجية» عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية ، ليتحول النادي اللندني بعد ذلك لمادة خصبة التداول على صفحات التواصل الإجتماعي بمختلف أنواعها حول العالم.

الأمر الذي دفع «بوابة الأهرام الرياضية» لاسترجاع أبرز تصريحات نجوم الفريق وأحلامهم بعد الإنضمام للنادي، والتى بلا شك أصبحت هذا الموسم –على الأقل- فى خبر كان.

أليكسيس سانشيز:-

يبدو أن التفائل كان يملىء قلب اللاعب الدولي التشيلي، حسنما أكد فى أول مقابلة له مع قناة النادي بعد الانتقال لآرسنال قادمًا من برشلونة أنه جاء للنادي اللندني للفوز بلقب الدوري المحلي ودوري الأبطال.

وفى تصريح أخر لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية حينما كان ينافس «المدفعجية» على لقب الدوري الموسم الماضي، قال سانشيز « في الوقت الراهن لا أعلم ماذا سأفعل إذا فزنا بالدوري، ولكن أعتقد أنني سأرسم وشمًا على جسمي يحمل صورة اللقب.

*يذكر أن سانشيز يتبقى له 15 شهر فى عقده مع أرسنال، أي أنه يحق له التوقيع لأي نادي بحلول يناير المقبل مما قد يدفع آرسنال لبيعه فى الصيف المقبل لتحقييق استفادة مالية.

ميسوت أوزيل:-

بيدو أن اللاعب الدولي الألماني لم يكن ليقل تفائلًا عن زميله التشيلي، ففى تصريحات أطلقها اللاعب صاحب الأصول الكردية لوكالة أنباء «رويترز» منتصف الموسم الماضي قال أوزيل ""نملك فريقا رائعا يضم العديد من اللاعبين المتميزين. هدفنا الفوز بلقب الدوري وأعتقد أنه يمكن تحقيق ذلك هذا الموسم إذا كان الجميع في حالة صحية جيدة."

*وقع أوزيل مع آرسنال فى نفس توقيت زميله سانشيز ويتبقى له نفس المدة فى عقده، ويحاول نادي العاصمة الإنجليزية تجديد عقدهما لكن المفاوضات لم تكتب لها النجاح حتى اللحظة.

بيتر تشيك:-

الحارس المخضرم للنادي والذي قدم إلى آرسنال من تشيلسي فى صيف 2015 ، كان يأمل فى مواصلة مسيرته الرائعة مع تشيلسي عبر بوابة أرسنال.

وقال تشيك لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» "الفريق قوي للغاية، وعندما يعود اللاعبون المصابون يمكن للمدير الفني توظيف كل لاعب كما يريد."

وأضاف: "سيصب هذا في مصلحتنا وسنكون قادرين على الفوز بلقب الدوري".

أرسن فينجر:-

لم يساور الشك المدير الفني لأرسنال، أرسن فينجر، ولو للحظة بأن فريقه سيكون بعيداً عن التتويج بلقب دوري الأبطال أو حتي الدوري المحلي.

فبعد ضم كل من أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل قال فينجر " أعتقد اننا عدنا للمنافسة ونمتلك فرصة جيدة ، والإحصائيات تؤكد على أننا نمتلك القدرة على المنافسة على الدوري ودوري الأبطال !”.

  • رابط دائم :

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!