رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

اللجنة الطبية لبطولة مصر الدولية تعقد ندوة عن المنشطات

دعاء بدر
2017/02/16 04:57 م
  • طباعة

تعقد  اللجنة الطبية لبطولة مصر الدولية الرابعة للتايكوندو برئاسة الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأوليمبية وعضو اللجنة الطبية بالاتحاد الدولى للتايكوندو ندوة عن المنشطات اليوم الخميس على هامش فاعليات البطولة والتى ستنطلق غدا فى محافظة الاقصر.
 
وصرح الدكتور حسين كمال أن الندوة ستناقش آخر التعديلات على قانون اللعبة وتأثيرها على النواحى الفنية للاعبين وأيضا آخر الاحترازات الطبية المتعلقة بالأمان , بالإضافة الى الحديث عن التعريف بالمنشطات وأضرار استخدامها، وتعرض الرياضيين للعقوبات من الحرمان من ممارسة الرياضة لمدة عامين، وكيفية استخدام بدائل المنشطات للرياضيين.
 
وأشار إلى أنه تم اخضاع عينات عشوائية من اللاعبين المشاركين فى البطولة لكشف المنشطات والتى سيتم إرسالها لمعمل برشلونه لاتخاذ إجراءات تحليلها.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة غدا الجمعة بمشاركة 167 لاعب ولعبة يمثلون 25 دولة من مختلف أنحاء العالم ، هى:  مصر ، بلجيكا، اليونان، ايطاليا، الصين، تركيا، البحرين، فرنسا، السعودية، النمسا، السويد، قطر، الولايات المتحدة الأمريكية، العراق، ليبيا، تونس، السودان، فلسطين، الكونغو الديمقراطية، المغرب.
 

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!