الأخبار

فيديو.. «مرتضى» يسخر من «الفيشاوي» ويتحدث عن جائزة «المليون» بعد الفوز بالسوبر

علي نصير
2017/02/10 10:33 م
  • طباعة

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يشكر جماهير الزمالك والأهلي، على ما قدموه خلال مباراة السوبر المصري، التي أقيمت بملعب محمد بن زايد، بمدينة أبوظبي الإماراتية، والشكل الحضاري الذي خرجت عليه المباراة .

وأضاف مرتضى: "أحمد مرتضى هو أصغر رئيس بعثة يعود للزمالك ببطولة من الخارج، وأشكره على مجهوده مع الفريق، طوال مدة إقامة اللاعبين في الإمارات" .

وأكمل: "المباراة كانت متكافئة، وأشكر جميع لاعبي الزمالك على مجهودهم، وسنقوم بصرف مليون جنيه للاعبين، كمكافاأة على التتويج باللقاب" .

ووجه مرتضى رسالة خاصة للفنان فاروق الفيشاوي، بعد سخرية الأخير منه قبل اللقاء: قائلًا: "إيه رأيك يا فاروق في اللي حصل، كده مرتضى وشه حلو على الأهلي ولا إيه ؟! " .

واختتم: "هذا الانتصار هو انتصار لمصر كلها، بعد الصورة الجمنيلة التي ظهرنا بها، ثم انتصار للزمالك وجماهيره ومحبيه حول العالم" .

وفاز الزمالك، بلقب بطولة السوبر المصرية، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد، بمدينة أبوظبي الإماراتية، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3/1 .

كان الوقت الأصلي للمباراة، انتهى بالتعادل السلبي، بدون أهداف، ليلجأ الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، لحسم بطل السوبر المصري لموسم 2016 .

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وحاول الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب، حيث اعتمد الجهازين الفنيين، على التأمين الدفاعي، وهو ما انعكس على الأداء، وقلل من الفرص الخطرة على المرمييين .

الشوط الأول لم يشهد أي هجمات خطرة على مرمى الفريقين، وانحسر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع محاولات ضعيفة من جانب مهاجمي الفريقين، لإختراق دفاعات المنافس، لكن دون جدوى، حيث كانت الهجمة الخطرة الوحيدة، بعد دخل عبدالله سعيد منطقة خطورة الزمالك، لكن دفاع الأبيض نجح في إبطال خطورتها .

وشهد الشوط اشتباك بسيط بين أحمد حجازي مدافع الأهلي، وباسم مرسي مهاجم الزمالك، لكن الأمر انتهى سريعًا، كما قامت جماهير الزمالك بتخليد ذكرى أحداث الدفاع الجوي، في الدقيقة 20 من عمر الشوط .

وفي الشوط الثاني، بادر الأهلي بالهجوم، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة، لكن التسرع وتألق دفاع الزمالك حال دون إحراز أي أهداف .

 

  • رابط دائم :

أضف تعليق

كفاية فشل

| 0

هو انت صدقت نفسك يا حمار ان انت تستاهل الكأس دى هى كده تيجى مع العمى طباط يعنى لا انت تستاهل ولا النادى الاهلى يستاهل والاحسن ليك انك تطبق مدربك الفاشل ده وتحطه فى صندوق الزبالة اكرملك ده اذا كان عندك كرامة .

[x]تابعنا علي فيسبوك!