رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
عالمى

خاص للأهرام.. محلل «سبورت إيطاليا»: تورينو سيلجأ لهذه الطريقة لضم مصطفى فتحي.. لكن هناك خطورة

محمد عبد الحافظ
2017/01/11 10:27 م
  • طباعة

في حوار خاص مع بوابة الأهرام الرياضية، أكد الصحافي محمد بشير أبوكبدة، المحلل الفني للدوري الإيطالي على قناة «سبورت إيطاليا» حالياً والمترجم  السابق في قناة بي إن سبورتس الرياضية، إن نادي تورينو لا يمكنه التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك إلا بطريقة واحدة بعد أن استنفذ المقاعد المخصصة للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي. 

أبوكبدة في حواره مع الأهرام أشار إلى أن نادي تورينو ليس أمامه سوى حل واحد وهو الاتفاق مع الزمالك واللاعب على إعارته لأحد أندية الدرجة الثانية الإيطالية، على أن يقوم نادي تورينو بتسجيله بعد نهاية الموسم. 

و حسب "أبوكبدة" فإن الأخبار الواردة له من مدينة تورينو تشير إلى أن نادي تشيزينا هو الوجهة المحتملة للاعب، وأيضاً هناك خيار كييفو فيرونا الذي يلعب في الدرجة الأولى، ليكون أحدهما بذلك طوق النجاة للتورو من أجل اتمام الصفقة.


و بسؤاله عن مدى تأثير انتقال اللاعب لنادي درجة ثانية أو ناد أخر في دوري الدرجة الأولى مثل كييفو فيرونا؟

 قال "أبوكبدة": "سيكون هذا بمثابة تحد كبير للاعب، وربما يُؤثر كثيراً على سُمعته في أوروبا في حال لم يتأقلم وينجح، ما قد يُؤدي لانسحاب تورينو وعدم ضمه في الصيف."

وأكمل: "لكن من الممكن أن يكون الاتفاق بين الزمالك وتورينو على إجبارية الشراء وهذا سيُوفر ضمانات لمصطفى فتحي خلال الستة أشهر المقبلة، ما يعني أنه لا خطر في هذه الحالة على اللاعب."

كان مرتضى منصور، مساء الأربعاء، عن توصل النادي لاتفاق مع مسؤولي تورينو لاتمام انتقال اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 700 ألف يورو.

العرض المبدئي الذي كان نادي تورينو قد تقدم به هو إعارة لمدة ستة أشهر مقابل 500 ألف يورو مع إمكانية الشراء نظير 2.5 مليون يورو، وهو ما لم يلقى قبولاً لدى إدارة الزمالك التي طالبت بقيمة إجمالية تصل إلى 4 ملايين.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!