رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
حوارات

«صالح»: «لا استحق الانضمام للمنتخب.. والبدري أعادني للحياة»

أحمد أبوطالب
2017/01/09 04:06 م
  • طباعة

صالح جمعة أحد المواهب الموجوده فى مصر ولم يتم استغلالها بالشكل المناسب خصوصا فى ظل الشائعات التى تطارده من آن لآخر، بالسهر والخروج عن النص، ومؤخرا رفض حسام البدرى الاستغناء عن اللاعب للاحتراف فى الوحدة السعودي وتمسك بقائه التقينا صالح جمعة وتحدثنا معه عن الأهلي والمنتخب الوطني والسوبر المحلي ومواجهة الزمالك وكان الحوار التالى: 

ما هي العروض التى تلقيتها فى الفترة الاخيرة؟

هناك العديد من العروض المحلية بالاضافة الى عرض الوحده السعودى , وكنت افضل الرحيل عن الاهلى خلال السته اشهر القادمة والابتعاد لبعض الوقت من اجل مراجعه الاوراق مرة اخرى , ولكن الكابتن حسام البدرى رفض رحيلى عن الاهلى فى الوقت الحالى وتنمسك ببقائى.

ماذا عن عرض ماديرا البرتغالى؟

تحدث معى مسئولى النادى البرتغالى وابدوا رغبتهم فى استعارتى لمده سته اشهر ولكن العرض لم يصل الى مرحلة العرض الرسمى 

هل تحدثت مع البدرى فى مسأله رحيلك؟

بالطبع تحدثت مع الكابتن حسام البدرى فى مسأله احترافى ولكن رفض الامر رفضا قاطعا , واكد على تمسكه بى , وبالطبع انا اقدرلا تلك الثقة ولااستطيع ان اتناقش معه فى الامر خصوصا وانه صاحب فضل كبير.

هل ترى ان الاهلى فى الحاجه للتعاقد مع لاعبين جدد؟

اعتقد ان الجهاز الفنىة هوالاقدر على تحديد تلك النقطه , ويعلم احتياجاته جيدا ولذا لا احب الحديث فى هذا الامنر اعتباره شأن فنيا خالصا للجهاز االفنى.

لماذا تطاردك دائما شائعات بالسهر والخروج عن النص؟

اتمنى ان يجاوبنى احد على هذا السؤال , خصوصا وأن الامر كله مجرد شائعات , ولم يثبت لأى منها اساس , بدليل تواجدى فى النادى حتى الان واعتقد ان الكابتن حسام البدرى لا يسمح بحدوث اى تجاوز على الاطلاق , واتحدى ان يثبت احد ذلك ,حتى الصورة التى تداولها البعض كانت بصحبة بعض الاصدقاء باحدى الكافيهات فى فترة الظهيرة 

هل ترى ان لعنه القميص رقم 22اصابتك؟

لا اعترف بتلك الامور ، وكل ما هو مطلوب هو التركيز فى التدريبات والسعى للمشاركة بصفه اساسيه مع الفريق , وولا يوجد ما يسمى باللعنه وكلها مسميات من قبل الاعلام.

هل كنت تتمنى المشاركة مع المنتخب في كأس الامم ؟

بالطبع كنت أتمنى .. ولكني لست حزين على الغياب .. لأني لا أستحق الانضمام عن الفترة الماضية ، لأني لا أشارك مع الأهلي ولو كنت اشارك بصفة اساسية مع الفريق لشاركت مع المنتخب فى الامم الافريقيه بشكل مؤكد.

هل ترى أن هناك لاعبين تعرضوا للظلم من قبل كوبر؟

كل مدير فنى ادرى باحتياجاته واعتقد انه الاقد على تحديد اختياراته , وان كنت اتمنى ضم وليد سليمان وباسم مرسى ومؤمن زكريا.

كيف ترى فرصة المنتخب الوطنى فى الفوز بالامم الافريقية؟

المنتخب الوطنى قادر على الفوز بنهائيات الامم الافريقيه وكل الامور مهيأه لتحقق الفوز.

كيف ترى مواجهة السوبر المقبلة أمام الزمالك ؟

مباراة صعبه بالتاكيد ولكن اللاعبون لديهم الرغبه للفوز على المنافس التقليدى وتحقق بطوله جديده خصوصا وان تلك البطوله باتت المفضله لدى اللاعبين.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!